ط
أخبار عاجلة

السيدة انتصار السيسى تستقبل ميلانيا ترامب زوجة الرئيس الأمريكى غدا

أعلنت انتصار السيسي، زوجة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنها ستستقبل ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي غدًا بالقاهرة.

وكتبت زوجة الرئيس في صفحتها على «فيسبوك»، الجمعة: «أتشرف باستقبال السيدة الفاضلة حرم الرئيس الأمريكي غدًا بالقاهرة، وأتمنى لها زيارة ناجحة وسعيدة في بلدها الثاني مصر».

يذكر أن السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولى، بالتعاون مع وفد أمريكى، انتهت من كافة الترتيبات الخاصة باستقبال ميلانيا ترامب، والتى تبدأ زيارة لمصر، غدا، حسبما أكده مصدر بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، ضمن جولة لها بالقارة الأفريقية.

كان الوفد الأمنى الأمريكى اطلع على الترتيبات الأمنية ومراسم الاستقبال التى ستتم لـ«سيدة البيت الأبيض الأولى»، وخطوط السير التى ستسلكها، والجولة التى ستقوم بها عقب وصولها إلى القاهرة.

 

 

ووفقاً لتقارير إعلامية، فإن «ميلانيا» ستقوم بجولة فى القارة الأفريقية تشمل دولاً عدة من بينها مصر، فى أول رحلة لها بمفردها كـ«سيدة أولى»، وسيكون الجدول الزمنى المحدد لجولتها فى القارة الأفريقية حوالى أسبوع، حيث تزور غانا وملاوى وكينيا ومصر. ومن المتوقع أن تشمل جولتها زيارة المدارس والمستشفيات المحلية ولقاء الأطفال.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى