ط
رياضه

الشيخ طه موسيمانى رائع وبيرسى تاو عمل مروحة زى محمد صلاح

أشاد طه إسماعيل نجم الأهلى السابق بطريقة إدارة موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر لمباراة سموحة التي أقيمت عصر اليوم الخميس على ستاد الأهلى والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى العام.

قال إسماعيل خلال تحليله مباراة الأهلى وسموحة على قناة “أون تايم سبورتس1” إن موسيمانى خرج بمكاسب كثيرة من مباراة الأهلى وسموحة موضحا أن المدرب أشرك أحمد عبد القادر من بداية المباراة ومنحه الثقة وكذلك أشرك محمد هانى في الشوط الثانى.

تابع طه إسماعيل:” من مكاسب المباراة أيضا ظهور كريم فؤاد للمرة الأولى مع الأهلى ومشاركة أيمن أشرف في الجبهة اليسرى وتعويض غياب التونسى على معلول”، مشيرا إلى أن موسيمانى منح الفرصة لأكثر من لاعب في المباراة.

وأبدى طه إسماعيل إعجابه بالهدف الثانى الذى سجله الجنوب أفريقى بيرسى تاول بسبب ما أظهره اللاعب من مهارة عالية في مراوغة دفاع فريق سموحة على حد وصفه مشبها مهارة تاول بطريقة المروحة التي يفعلها محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزى.

واختتم نجم الأهلى السابق حديثه قائلا:” موسيمانى توج أداءه الرائع مع الأهلى بالفوز للمباراة السادسة على التوالي وأثبت للجميع نجاحه في المرونى التكتيكية وتغيير طرق اللعب التي ينفذها دائما مع الفريق الأحمر”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى