ط
أخبار عاجلة

الضربات الاستباقية تلاحق الإرهابيين وتدمير للبؤر الإجرامية

صورة ارشيفية

اوصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ضرباتها الاستباقية للبؤر الإرهابية والإجرامية والتي يستخدمها الإرهابيون كمأوي وتدريب وانطلاق العمليات الإرهابية منها مستغلين الطبيعة الجغرافية للمناطق الجبلية والصحراوية.
ففي قنا وبعد ضبط الإرهابي عيد حسين سليمان ومناقشته توصلت الأجهزة الأمنية إلي مكان اختباء باقي عناصر خليته الإرهابية بأحد الكهوف الجبلية داخل أعماق المنطقة الصحراوية بمركز أبو تشت فتم تشكيل فرق البحث اللازمة ووضع الخطة المحكمة لاقتحام وكر الإرهابيين من كافة الجوانب مما جعل العناصر الإرهابية تبادر بإطلاق كثيف للنيران تسبب في استشهاد الرائد أحمد عبدالفتاح في الوقت الذي تمكنت فيه القوات من قتل اثنين من الإرهابيين وبمداهمة الوكر عثر بداخله علي بنادق آلية وقناصة وعبوات متفجرة والغام وأحزمة ناسفة ومشغولات ذهبية.
وفي الدقهلية كانت المواجهة مع العناصر الإجرامية الخطرة والمتورطة في اغتيال أميني شرطة بقويسنا منوفية وبعد تضييق الخناق عليهم بادرا المتهمان جودة محمد جودة محكوم عليه بالسجن المؤبد وأحمد السيد ابراهيم وشهرته الهتش باطلاق الأعيرة النارية علي قوات الشرطة ليتم مواجهتها مما أسفر عن مصرعهما وعثر بحوزتهما علي بندقية آلية وطبنجة وهيروين وهواتف محمولة.
أشاد الخبراء الأمنيون بالضربات الاستباقية المتواصلة التي وجهتها الأجهزة الأمنية علي مختلف المجالات الإرهابية والجنائية وناشدوا المواطنين في مساندة رجال الأمن والأدلاء بالمعلومات التي تحفظ الأمن والأمان للجميع.
أضاف الخبراء أن تلك النجاحات تدل علي تطور القدرات والامكانيات البشرية والفنية لوزارة الداخلية بجانب نجاح الأمن في اختراق التنظيمات التي كشفت أن مصر لا تحارب إرهابيين فقط بل تحارب دولاً تدعمهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى