ط
حوادث

القبض على صاحب فيديو التحرش بطالبات المنصورة

تمكنت مباحث قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالدقهلية من ضبط الشاب الذي ظهر بفيديو التحرش بالطالبات أثناء ركوبهن المواصلات العامة من أمام بوابة العلوم بجامعة المنصورة .

وكان اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الأشخاص يتحرش بالطالبات أمام بوابة كلية العلوم بجامعة المنصورة في ميدان الكتاب.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة برئاسة العقيد عصام أبوعرب، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية الشاب الذي ظهر في فيديو ويدعى«محمد .ح. ع»، 32سنة، موظف.

وتوصلت التحريات إلى أن الشاب من أسرة مرموقة ويعاني من أزمة نفسية منذ سنوات ويعالج على إثرها لدى طبيب نفسي، حيث تعرض لبعض الانتكاسات النفسية نتيجة وفاة إحدى شقيقاته التي كان مقرب منها ثم وفاة والده. وتمكنت قوة من القبض على الشاب قبل أن يتم احتجازه في مصحة نفسية للعلاج بعد حدوث انتكاسه له في العلاج. تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وجاري العرض على النيابة.

يذكر أن مقطع فيديو تم تداوله أثناء وجود الشاب في ميدان الكتاب أمام جامعة المنصورة أثناء قيامه بوضع يده في أماكن حساسة للطالبات أثناء الصعود لسيارات السرفيس، وتمكنت إحدى الطالبات من تصويره وفضحه على «الفيس بوك»

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى