ط
رياضه

الكاف يقرر . تاجيل السوبر الإفريقى لهذا الموعد وتحديد عقوبة حسين الشحات

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف ” على تأجيل مباراة الأهلى ونهضة البركان المغربي فى السوبر الإفريقي لمدة إسبوع واحد بعد أن كان من المقرر أن تقام فى 10 ديسمبر الجارى .

ويدرس الكاف تأجيل المباراة لتقام يوم 18 ديسمبر الجارى فى مصر بين الأهلى ” بطل دوري أبطال إفريقيا ” ونهضة بركان المغربي ” بطل الكونفيدرالية الإفريقية ” .

وبدأ الكاف فى مخاطبة اتحاد كرة القدم لتحديد الملعب الذى سيستضيف المباراة بشكل رسمي ، وخرج استاد القاهرة من حسابات الكاف فى استضافة السوبر الإفريقية نتيجة وجود بعض الصيانات به .

وكان الأهلي تلقى خطابا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» يخطره فيه بإيقاف حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، مباراتين نتيجة الأحداث التي جرت عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال اأفريقيا أمام الزمالك في الـ27 من نوفمبر الماضي.
وأكد «كاف»، في خطابه، أن إيقاف حسين الشحات يسري اعتبارا من بداية النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2020-2021، مع التأكيد على أحقية اللاعب في المشاركة بشكل طبيعي في مباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام فريق نهضة بركان المغربي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى