ط
أخبار النجومأخبار عالمية

ياسمين صبري تثير الجدل برفقة مشاهير العالم

أثارت الفنانة ياسمين صبرى حالة من الجدل الواسع بعد ظهورها مع لاعب النصر السعودى كريستيانو رونالدو وذلك ضمن حضور مجموعة من النجوم فى حفل حلبة النار الذى اقيم فى الرياض.

ولم يكن ظهور ياسمين صبرى المثير للجدل الأول مع نجوم ومشاهير عالميين حيث أثارت الجدل بلقاءها مع جونى ديب فى مهرجان البحر الأحمر وكذلك جاكى شان وهو ما نرصده فى التقرير التالى.

ياسمين صبرى وكريستيانو رونالدو

أثارت الفنانة ياسمين صبرى حالة من الجدل الواسع بعد ظهورها مع لاعب النصر السعودى كريستيانو رونالدو، وذلك ضمن حضور مجموعة من النجوم فى حفل حلبة النار.

وظهرت ياسمين صبرى مع  كريستيانو رونالدو دون وجود جورجينا رودريجيز، ويعد هذا أول لقاء يجمع بينهما بعد حالة الجدل التي أقيمت في الفترة الأخيرة، بشأن تقليد الفنانة لروجينا.

ياسمين صبرى وكريستيانو رونالدو

ياسمين صبرى وجونى ديب

كما أثارت ياسمين صبرى الجدل بعد ظهورها اللافت مع حونى ديب فى مهرجان البحر الأحمر وكان اللقاء يسودة حالة من الود.

كشفت الفنانة ياسمين صبرى عن تفاصيل جلستها مع النجم العالمى جونى ديب فى مهرجان البحر الأحمر السينمائي، والذى انتهى منذ أيام.

وقالت ياسمين صبرى، فى لقاء ببرنامج “عرب وود”: “جوني ديب لذيذ أوي ومتواضع جدا، قعدت أكلمه عن المشكلة بتاعته مع أمبر هيرد وقولتله إحنا بنحبك جدا وإن الحقيقة بتوصل من القلب، ومش أنا بس لكن ملايين من الناس، وإنه أيقونة قبل ما يكون ممثل كإنسان لأن الناس ساعات بتتظلم إنها مش بشر إنها الحاجة المشهورة دي بس، فكنت بكلمه عليه كإنسان وأنا اللي كنت بتكلم أكتر، وقولتله أنا فاهمة هو مر بإيه وكأنه كابوس وصحي منه”.

ياسمين صبرى وجونى ديب

ياسمين صبرى وجونى ديب

ياسمين صبرى وجاكى شان

كما خطفت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار إليها بإطلالتها، عقب ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في ختام دورته الثانية بجدة بالمملكة العربية السعودية.

وظهرت ياسمين صبري بصحبة النجم العالمي جاكي شان أثناء حضورهم ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولى بدورته الثانية والمقام بمدينة جدة وتبادلا سويا الحديث فى شتى المجالات وتحديدا فى السينما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى