ط
أخبار متنوعة

المنتج “أنور البعثي” يكشف عن أعماله القادمة مع العديد من الفنانين

سامح علي

كشف المنتج “أنور البعثي” المدير التنفيذي لشركة فرصتك ميديا Forsetk Media للإنتاج والتسويق الأليكتروني, عن تفاصيل أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يشارك بثلاثة كليبات جديدة لعدة مطربين منهم, المطرب “عمرو الشاذلى” والذي كان آخر أعماله كليب “الجرح”, الذي حقق نجاحاً كبيراً على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ويتعاون “البعثي” أيضاً مع المطرب الشعبي “حمزة الصغير”, والذي كان آخر أعماله هو كليب “يا ناكر خيري ” مع الراقصة الإستعراضية “صوفينار”, والذي حصل على أكثر من ٤ مليون مشاهدة في وقت قصير جداً.

وأوضح “أنور البعثي” أنه جار الأستعداد لبدء تصوير فيلم جديد يضم العديد من الممثلين الصاعدين خلال الفترة القليلة المقبلة، ومن المتوقع طرح هذه الأعمال فى عيد الاضحي القادم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال المنتج الشاب “أنور البعثي” وشركة فرصتك “ميديا Forsetk Media”, هو كليب ”سيناء”, للفنان “مينا عطا” بالتعاون مع الشئون المعنوية للقوات المسلحة.

وفي سياق آخر أكد عدم إتجاهه إلى الإنتاج الدرامي لأن الدراما تتطلب جهداً كبيراً ووقت أكبر وهذا غير مناسب له, حيث أنه كان يعمل بمجال الصحافة وإدارة الأعمال وتنظيم الحفلات, كما عمل فى مجال التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي لعده فنانين منهم, “هاني شاكر, أنغام, وفاء عامر, صوفينار, حمزة الصغير, نضال الشافعي, عمرو الشاذلى, ألا كوشنير, مصطفى محفوظ, محمود عبد العزيز, بوسي شلبي”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى