ط
أخبار النجومفن

النجم كريم عبد العزيز يقوم بأعلان عن موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

قام النجم كريم عبد العزيز بالاعلان عن موعد عرض فيلم الفيل الازرق 3، حيث تم البدء في تصوير الجزء الثالث من الفيلم، وتدور احداث الفيلم في اطار تشويقي منمدمج بالرعب، مع بطولة الدكتور يحي الذي يعمل طبيب نفسي، وسوف نعرض في هذا المقال موعد عرض فيلم الفيل الازرق 3 علي موقعنا الاخباري بلد نيوز.

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

تم الاعلان عن انه تم الانتهاء من كتابة النسخة الأخيرة لسيناريو فيلم الفيل الأزرق 3، والان يتم اختيار ابطال الجزء الثالث من الفيلم، استعدادًا لانطلاق التصوير خلال الفترة القادمه، حيث ان تصوير فيلم الفيل الأزرق 3 يستغرق مده لا تقل عن 6 أشهر، كما انه تم تحديد ميزانية كبيرة لتنفيذ هذا الجزء، على أن يكون موعد عرض الفيلم في موسم صيف 2025 المقبل.

قصة فيلم الفيل الازرق

كانت أحداث الجزء الثاني من فيلم الفيل الأزرق قد بدات بعد نحو 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، بعدما تزوج الدكتور يحيي من لبنى، ويتم استدعائه لعنبر 8 غرب حريم، ويستعين خلالها بحبوب الفيل الأزرق من أجل السيطرة على ما يحدث أمامه، من احداث غريبه مليئة بالغموض من العالم الاخر.

ابطال فيلم الفيل الازرق 2

وشارك فى بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 عدد كبير من الفنانين، من بينهم كريم عبدالعزيز، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وهند صبري، وإياد نصار، وتارا عماد، وآخرين، والفيلم من إخراج مروان حامد، وهو مأخوذ عن رواية الفيل الأزرق للكاتب أحمد مراد.

قصة فيلم الفيل الأزرق الجزء الثالث

اعرب كريم عبد العزيز استغرابه من قصة فيلم الفيل الأزرق 3، وهذا لأنه كان يتوقع اعتماد الأحداث على الأجزاء الأولى، إلا أن القصة أخذت منحنى آخر من المؤكد أنه سينال إعجاب الجمهور.

أبطال فيلم الفيل الأزرق 3

  • يحيى راشد كريم عبد العزيز

  • لبنى ماهر الكردي نيللي كريم

  • الجن مفاجأة

  • سامح زيدان محمد ممدوح

  • ديجا شيرين رضا

  • سيد الترزي جميل برسوم

    شاكر محمد شاهين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى