ط
رياضه

انضمام عضو جديد للجهاز التدريبى للأهلى بعد نجاحه فى اختبار موسيماني

يتأهب النادي الأهلي للإعلان عن إضافة عنصر جديد على الجهاز الفني الخاص بالمدير الفني الجنوب إفريقي المخضرم بيتسو موسيماني، وذلك في ظل استعدادات الشياطين الحمراء لخوض مواجهة كأس السوبر المحلي أمام نادي طلائع الجيش يوم 21 من الشهر الجاري.

واستقر المدير الفني للنادي الأهلي بيتسو موسيماني على محلل الأداء الجديد بالجهاز قبل الدخول في مباريات الموسم الجديد سواء السوبر أو مواجهات كأس مصر ثم مسابقة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وكان موسيماني قد قرر الاستغناء عن محلل الأداء يوشا سعيد والاعتماد على محلل أداء جديد مع بداية الموسم القادم.

وأكدت التقارير الصحفية أن كايل سولومون محلل أداء فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي انضم بشكل رسمي للجهاز الفني للنادي الأهلي خلفًا لمواطنه يوشا فالدويا الذي رحل بنهاية الموسم الماضي، وعقد موسيماني جلسة مع سولومون خلال تواجده في أجازة بجنوب إفريقيا.

وأضافت التقارير أن موسيماني عرض عليه العمل في الجهاز الفني للنادي الأهلي وهو ما رحب به سولومون، وقام موسيماني بعرض ثلاث مباريات خاصة بالنادي الأهلي على محلل أداء أورلاندو السابق وقام بتحليلها بطريقة رائعة وهو ما نال إعجاب موسيماني وطلب انضمامه بشكل نهائي للجهاز المعاون له في تدريب الشياطين الحمراء.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى