ط
أفراح همسه

بالصور .. جو أشقر يشعل زفاف “جمانة” و”حاتم” بحضور مشاهير الفن والرياضة والعروس تتألق فستان من توقيع البحيري

 

 

 

 

شريف عبد ربه

أحيا النجم اللبناني جو أشقر واحدة من أقوى السهرات التي ضمت عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير وذلك خلال احياء حفل زفاف “جمانة” كريمة أحمد أبوشقر و”حاتم” نجل د.أسامة سكجها الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء داخل فندق jw ماريوت.

 

كان ضمن الحضور الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ،الاعلامية بوسي شلبي ،حنان البدري ،التربوية د.صبروة السيد ،د.سامر يوسف وحرمه م.الديكور الشهيرة رباب عبد العاطي ،منى نصيف ونجوي مواهب التي قامت شركتها بتصوير حفل الزفاف.

كما حضر من مشاهير كرة القدم خالد الدراندلي ،مصطفى عبده ،د.مدحت رمضان .. بالاضافة الى د.وليد هلال ونهاد خطاب ومحمد خطاب ،د.مجدي مرشد .. و غيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما وصلات الرقص على أغاني جو أشقر وسط آجواء مليئة بالبهجة والرومانسية.

 

 

تألقت العروس بفستان رائع من لمصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري وكان حديث صديقات العروس حيث استغرق تصميمه قرابة الـ 8 شهور وتم مقارنته بفستان حفيدة “شوارفيسكي” الذي كان حديث الموضة العالمية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى