ط
أفراح همسه

بالصور . زفاف الفنانة ياسمين ممدوح وافى على المطرب شادى عبد السلام

احتفلت الفنانة ياسمين ممدوح وافي بزفافها على الممثل شادي محمد عبد السلام، في جو عائلي مع الأصدقاء والمقربين من الفنانين، حيث حضر الحفل أصدقاء العروسين من الفنانين الشبات والشباب من خريجي مركز الإبداع الفني، وزملاء ياسمين في مركز الهناجر للفنون، منهم المخرج أشرف فاروق والفنانة شيماء عباس وزهرة رامي.
جدير بالذكر أن ياسمين وافي هي ابنة الفنان الراحل ممدوح وافي وبدأت التمثيل بعد وفاة والدها منذ سنوات وشاركت في عدد من الأعمال، وظهرت مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” في شخصية “أم ليث” المرأة صاحبة الشخصية القوية وتحدثت باللهجة السورية وكان لها العديد من المشاهد الكوميدية التي لاقت انتشارا كبيرا بين الجمهور.

يذكر أن مسلسل “موضوع عائلي 2” من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي وفؤاد محسن، فكرة وإخراج أحمد الجندى وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم يوسف وإنتاج أحمد الجنايني.

أما زوجها شادي محمد عبد السلام فهو مطرب وممثل تخرج من مركز الابداع الفني بالدفعة الثانية مع المخرج الكبير خالد جلال، وشارك في العديد من العروض المسرحية منها ” قهوة سادة ” ومسرحية “ولا في الأحلام”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى