ط
رياضه

برغم الأزمات المالية . الزمالك يسدد 30 ألف يورو لنادى الدفاع الجديدي المغربى بسبب أحداد

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك علي سداد 30 ألف يورو لنادي الدفاع الجديدي المغربي  هي عبارة عن قيمة مستحقات الأخيرة من مقابل  إعارة حميد أحداد مهاجم الفريق الأبيض لنادي الرجاء المغربي في الموسم الماضي.

وكان الاتحاد الدولي منح مهلة لمسؤولي الزمالك 45 يوما لدفع مستحقاته  للدفاع الجديدي المغربي  في صفقة إعارة حميد أحداد للرجاء، وفي حالة عدم السداد سيتم منع النادي الأبيض من الانتقالات.

وكشف مصدر بالنادي  أن الزمالك سيسدد المبلغ المستحق للدفاع الجديدي ولن يطعن على القرار لأن مصاريف الطعن على القرار ستكون أكثر من المبلغ المطلوب سداده للنادي المغربي.

وسيسدد مجلس إدارة نادي الزمالك مبلغ 30 الف يورو بالإضافة إلى نسبة 5 % عن الفترة الممتدة من 19 اغسطس 2019 بسبب تأخر القلعة البيضاء في سداد نسبة الدفاع الجديدي من قيمة إعارة المهاجم للرجاء.

وينص عقد انتقال أحداد من الدفاع الحسني إلى الزمالك على أحقية النادي المغربي في الحصول على نسبة 20% عن أي انتقال للاعب، وهذا  سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي، وينص البند على التزام الزمالك بأداء نسبة 5 % من المبلغ المقرر سداده للدفاع الجديدي، عن كل يوم تأخير، وذلك الأمر الذي يجبر نادي الزمالك على أداء مبلغ إضافي لنسبة 20 % من مبلغ انتقال أحداد لفريق الرجاء الرياضي المغربي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى