ط
أخبار متنوعة

محمود الحوامده: سعيد بالتكريم من مهرجان الفضائيات العربية

كتب/ سامح علي

أعرب الأردني محمود الحوامده عن سعادتة وأمتنانه بالتكريم في مهرجان الفضائيات العربية فى دورته العاشرة، مؤكدا إنه مهرجان لديه مصداقية ويحرص على متابعته وحضوره كل عام، وتوجه بالشكر لكل القائمين علي المهرجان، وعن قدومه إلي مصر التي يعتبرها بلده الثاني.

وقد كرمت إدارة مهرجان الفضائيات العربية فى دورته العاشرة الأردني محمود الحوامده، وجاء التكريم كأفضل شخصية قائمة علي أعمال الإعلام الإلكتروني والسوشيال ميديا للفنانين، وحرص محمود على المجيئ لمصر وحضور التكريم، الذي أقيم يوم الجمعة الماضية داخل فندق “سميراميس أنتركونتيننتال القاهرة”.

جدير بالذكر أن محمود الحوامده معتمد من شركات الفيس بوك وأنستجرام في الشرق الأوسط، وتعامل مع كبار النجوم في مصر والوطن العربي ومنهم الميجا ستار الهضبة عمرو دياب، والفنان الكبير محمد رمضان، ونجم الأغنية الشعبية محمود الليثي، وغيرهم من نجوم الفن.

وأقيمت فاعليات مهرجان الفضائيات العربية في دورته العاشره برعاية وزارة الثقافة والراعي الإعلامي والناقل الرسمي قناه النهار، وكرمت إدارة المهرجان نخبة من نجوم الفن المصري والعربي منهم، النجم محمد رمضان، والفنان ماجد المصري، والفنانة المغربية دنيا بطمة، وعدد أخر كبير من النجوم والمشاهير المؤثرين في المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى