ط
رياضه

بعد إخطار الأوليمبية لكل الاتحادات .اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة سنطبق قرار الأوليمبية على رئيس الزمالك

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، أنه سيتم تنفيذ ما جاء في خطاب اللجنة الأولمبية المصرية، بمنع رئيس الزمالك من حضور المباريات المحلية للفريق الأبيض، وذلك على خلفية القرار الصادر من مجلس إدارة اللجنة، برئاسة هشام حطب، بإيقاف رئيس النادي الأبيض لمدة 4 سنوات.

وقال المصدر”اللجنة الأولمبية أرسلت خطاباً رسمياً إلى اتحاد الكرة، لإبلاغ الجبلاية بإيقاف رئيس الزمالك لمدة 4 سنوات، ومنعه من حضور المباريات المحلية، للنادي الأبيض، وهو ما ستلتزم اللجنة الخماسية بتنفيذه”.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية عقدت جلسة ودية أمس، لمناقشة قرار اللجنة الأوليمبية، بإيقاف رئيس الزمالك 4 سنوات، بعد الشكاوى المقدمة ضده من أكثر من جهة رياضية منها اتحاد الكرة واللجنة الأوليمبية والنادي الأهلي واتحاد اليد.

وأكمل المصدر: “اللجنة الخماسية لن تصدر أي قرار رسمي بشأن عقوبة رئيس الزمالك، انتظارا لموقف وزارة الشباب والرياضة، بعدما تقدم رئيس الزمالك، بطلب لوقف القرار”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى