ط
رياضه

بعد التجاوزات المستمرة الأهلى يطالب إعلام المصريين باتخاذ إجراءات فورية لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك

استكر مجلس إدارة النادي الأهلي، ما وصفه بالتجاوزات المستمرة خلال الأيام الماضية من جانب قناة الزمالك، ومرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي.

ونشر النادي الأهلي بيانًا عبر موقعه الرسمي، أكد خلاله استمرار وإصراره على عدم التوقف والسير في جميع الاتجاهات للحصول على حقوقه بكافة الطرق المشروعة.

وتوجه الأهلي خلال بيانه بطلب إلى شركة إعلام المصريين المالكة لقناة نادي الزمالك لإتخاذ الإجراءات اللازمة والفورية لإيقاف التجاوزات المستمرة التي تبث عبر شاشتها.

وقال الأهلي في بيانه:

“استمرارًا لإصرار النادي علي عدم التوقف والسير في كل الاتجاهات للحصول على حقوقه بالطرق المشروعة سواء برفع الأمر إلى مؤسسات الدولة أو باتخاذ الإجراءات التي يكفلها القانون، تقدمت إدارة النادي بمذكرة إلى تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية (إعلام المصريين) تطلب فيها تفسيرًا واضحًا لما تقوم به قناة الزمالك بصفة يومية من تجاوزات وخروج عن قواعد الأخلاق وتوجيه السباب والشتائم والخوض في الاعراض وهدم قيم المجتمع دون حسيب أو رقيب، علمًا بأنها قناة مملوكة لشركة إعلام المصريين والتي يعول الكثيرون علي دورها الوطني، وما تحاول أن ترسيه من أخلاقيات وتقديم صورة طيبة عن بلادنا ومكانتها وريادتها الإعلامية والرياضية.

وأبدت إدارة النادي اندهاشها من حالة الصمت غير المبرر وعدم وجود أي رد فعل لدى المسئولين تجاه ما يأتي على شاشة القناة ولسان رئيس نادي الزمالك من إساءات لسمعة الأسر المصرية وانفلات وتجاوز ومحاولات للنيل من الأهلي وقياداته ورموزه.

وأشارت الأدارة في المذكرة المرفوعة إلى «إعلام المصريين» إلى ان العلاقة التاريخية بين الأهلي والزمالك لم تشهد يومًا مثل هذا التطاول والخرق لكل قواعد الاخلاق الروح الرياضية.

ووضعت إدارة النادي الموقف كاملًا أمام «إعلام المصريين» بوصفها المالك لقناة الزمالك، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات فورية ورادعة لإيقاف هذه التجاوزات ومحاسبة مرتكبيها باللوائح والقوانين خاصًة وأن السكوت عليها بات يمثل خطرًا على السلام الاجتماعي وينذر بالفتنة بين جماهير الناديين في الوقت الذي تحتاج فيه البلاد إلى التكاتف وتوحيد الصفوف.”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى