ط
رياضه

بعد تغريدة تركى آل الشيخ الداعمة للأهلى تعرف على رد النادى الأهلى

أثارت تغريدة تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، حالة من الجدل الواسع بين جماهير النادي الأهلي ما بين الموافقة عليها أو تجاهلها وعدم السماح له بالتغلغل داخل جنبات الأهلي بعد الذي حدث خلال الموسم الماضي.

وفي ذات الوقت رفضت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، التعليق على تغريدة آل الشيخ وإن كان هناك اتفاق على الاستفادة من أخطاء الماضي والاستقرار على الترحيب به مشجعا وليس داعما بعد تجربة معايرته للنادي بالدعم الذي قدمه ووصلت لحد النيابة.

وأكدت إدارة النادي الأهلي أن قرارها لا رجعة فيه وتتعامل بمبدأ (لا ضرر ولا ضرار) في الوقت الذي يسعى فيه البعض لإجراء المصالحة مع تركي آل الشيخ، في محاولة لإعادة الرجل مرة أخرى للصورة ولكن تم رفض الأمر رفضا تاما.

وكان تركي آل الشيخ قد كتب تغريدة منذ ساعات على تويتر يغازل فيها النادي الأهلي ويرفض الزج باسمه من أحد (قاصدا رئيس أحد الأندية المنافسة)، معلنا ترحيبه بدعم القلعة الحمراء.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى