ط
رياضه

بعد ثقة الأهلى فيه وتوليه منصبا جديدا .ميشيل يانكون يعقب على قرار الأهلى

علّق ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى السابق بالفريق الأول بالنادي الأهلي على قرار القلعة الحمراء، بالموافقة على إبعاده عن المارد الأحمر.

وكان النادي الأهلي أعلن مساء اليوم الخميس التعاقد بشكل رسمي مع ريكاردو سواريش مديرًا فنيًا جديدًا للمارد الأحمر، ويعاونه 5 مساعدين من بلده، ومن بينهم مدرب الحراس باولو لوبو، فيما ينتقل البلجيكي ميشيل يانكون لتدريب حراس المرمى في قطاع الناشئين.

وأعرب يانكون عن سعادته بثقة النادي فيه بمنحه منصب جديد في القلعة الحمراء، حيث قام محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة بتكليفه مهمة الإشراف على تدريب حراس مرمى فرق قطاع الناشئين.

وكتب يانكون عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بعد 3 سنوات رائعة في الفريق الأول، ينتظرني تحد جديد.. ويا له من تحد”.

وأضاف مدرب الحراس البلجيكي الذي نشر صورة له في التغريدة نفسها وهو يقوم بتحية جماهير الأهلي: “شكرًا للنادي على ثقة الجماهير ودعمهم”.

وكان النادي الأهلي أوضح أن منصب يانكون الجديد جاء من أجل الاستفادة من خبراته الكبيرة، ولما يملكه من كفاءة عالية ورغبة من القائمين على قطاع الكرة في اكتشاف وتأهيل حراس جدد في مختلف الأعمار السنية، يكونون نواة للمستقبل.

 

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى