ط
أخبار عالمية

بعد غريدته عن بناة الأهرام الفضائيين لإيلون ماسك يتراجع .الأهرامات كانت أعلى مبنى شيده البشر لمدة 3800 عام.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)– بعدما أثار ضجة بتغريدته عن أن بناة الأهرامات “كائنات فضائية”، يبدو أن الملياردير إيلون موسك، مؤسس شركة “سبيس إكس” لتقنيات استكشاف الفضاء، قد تراجع عن رأيه.

وقال موسك، عبر حسابه على تويتر، الجمعة، إنه “من الواضح أن كائنات فضائية قامت ببناء الأهرامات”، مثيرا ضجة كبيرة وموجة من الردود والانتقادات، ليعود بعدها بنحو 20 ساعة وينشر رابطا من موقع “ويكيبيديا”، مقتبسا منه أن الأهرامات كانت أعلى مبنى شيده البشر لمدة 3800 عام.

وبعد ذلك بـ7 ساعات أخرى ومع استمرار الجدل حول تغريدته الأولى، نشر موسك رابطا آخر لتقرير من موقع BBC، بعنوان “الحياة الخاصة لبناة الأهرامات”، وقال موسك إن هذا التقرير يقدم ملخصا معقولا عن كيف تم بناء الأهرامات.

وعلقت وزيرة التعاون الدولي المصرية رانيا المشاط، التي سبق أن تولت وزارة السياحة، على تغريدة موسك بشأن الكائنات الفضائية، قائلة عبر حسابها على تويتر: “أتابع عملك بإعجاب شديد، وأدعوك أنت وشركة سبيس إكس إلى استكشاف الكتابات عن كيفية بناء الأهرامات، وأيضا لتفقد مقابر بناة الأهرامات، ونحن في انتظارك”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى