ط
أخبار النجوم

بعد ماشدة عمرو الليثى . المياة تعود لمجاريها بين حورية فرغلى ووالدها

أكدت النجمة حورية فرغلى أنه عقب إذاعة حلقة الأمس ومناشدة الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة، لوالدها باحتضانها والتواصل معها لانها في أمس الحاجة إلى رعايتها ودعمه، تلقت اتصالا هاتفيا من والدها وأكد انه يحبها وكان خائفا عليها من فشل العملية وأنه سوف يزورها في اقرب وقت، مؤكدة أنها سعدت بشدة فور سماع صوت والدها، كما أنها شعرت بسعادة كبيرة بدعم عدد كبير من متابعي حلقتها وأعادوا لها الحياة مرة أخرى بأنها ليست وحيدة.

وكانت حورية قد حلت ضيفة أمس السبت ببرنامج واحد من الناس، وقالت والدى انفصل عن والدتى وأنا عندى 48 ساعة، ولم يسأل عنى فى محنتى ولا أثناء إجراء العملية، وقد راهن من حوله أن العملية ستفشل، وهو أستاذ جراح في الكويت منذ 50 سنة، وكان أول ظهور له في حياتى عام 2002، وقام بمقاطعتى منذ فترة؛ لأنه كان دائما يرفض مساندتى فى أى مشكلة، وفى آخر مشكلة بينى وبين والدتى طلبت منه التدخل فرفض، فواجهته أنه لم يقف بجانبى فغضب منى ومن وقتها لم يرد على.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى