ط
أخبار عالمية

بعد مشهد الصفعة . حرمان ويل سميث من حضور حفل الأوسكار عشر سنوات

نشرت قناة العربية خبراً عاجلاً، نقلت فيه قرار أكاديمية الفنون في هوليوود، بمنع الممثل العالمي ويل سميث من حضور حفل توزيع الأوسكار لـ 10 سنوات مقبلة.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، قد اتخذت خطواتها لإصدار “إجراءات تأديبية” ضد ويل سميث، بعد سلوكه في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وكشفت أن سميث طُلب منه مغادرة العرض لكنه رفض ذلك، بعد صفع كريس روك على خشبة المسرح خلال الحفل، حسبما ذكر موقع hollywoodreporter.

وفقًا لبيان صدر بعد اجتماع مجلس الإدارة، كانت تصرفات الممثل انتهاكًا لمعايير السلوك بالأكاديمية ، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير الملائم ، والسلوك المسيء وتعريض نزاهة الأكاديمية للخطر، وأضاف البيان إن سميث قد يواجه الطرد أو عقوبات أخرى إذا اختار المجلس اتخاذ إجراء في الاجتماع المقبل المقرر في 18 أبريل.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتلقى سميث إشعارًا وهو فرصة لسماعه من خلال رد مكتوب، وقالت الأكاديمية: “تكشفت الأمور بطريقة لم نكن نتوقعها..و نود توضيح لماذا لم يغادر السيد سميث الحفل بعدما طلب منه المغادرة، فإننا ندرك أيضًا أنه كان بإمكاننا التعامل مع الموقف بشكل مختلف.”

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى