ط
أخبار النجوم

بفستان انيق يظهر نحافتها .. أخر ظهور لفنانة شيماء سيف يصدم متابعينها

نشرت الفنانة شيماء سيف مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ظهرت فيه أكثر نحافة مما ظهرت عليها فى الفترة الأخيرة.

وظهرت شيماء سيف فى الفيديو بفستان أنيق وترتدى تاج على رأسها كالاميرات وتلقت عدد من التعليقات من جانب جمهوره الذى يؤكد على نحافتها وظهرها بصورة ولوك مختلف عن الفترة الأخيرة.

 وأثارت الفنانة شيماء سيف، الجدل بستوري شاركتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وقالت شيماء على صورة للحرم المكي اثناء تواجدها: “حسبي الله ونعم الوكيل هنا خلصت كل حاجة”.

تصدر اسم الفنانة المصرية الشابة شيماء سيف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة تصدر اسم الفنانة المصرية الشابة شيماء سيف محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الأيام القليلة الماضية بعدما ظهرت في برنامج تليفزيوني بوجه وجسم نحيف إلى حد كبير.

وكشفت (سيف) خلال البرنامج أنها فقدت 50 كيلو جرام من وزنها بعد إجرائها عملية تكميم المعدة بسبب تعرضها لوعكة صحية تسببت في إجرائها عملية تغيير مفصل بالرجل حيث باتت غير قادرة على المشي أو صعود السلم.

وخلال الساعات القليلة الماضية، نشر أحد الأطباء، دكتوراه في السموم والإكلينيكية وناشط على السوشيال ميديا، على حسابه بمنصة إكس مقطع فيديو له أثناء إجرائه أحد اللقاءات التليفزيونية وهو يتحدث عن عملية تكميم المعدة قائلًا “أنا طول عمري معارض التكميم؟.. وبقول في يوم من الأيام هيتم اكتشاف جرم اللي ابتكر العملية دي”.

وأضاف صاحب الحساب الشهير على منصات التواصل الاجتماعي (فكر تاني): عملية تكميم المعدة جريمة في حق الإنسانية، فالفكر الغريب في التعديل على جهاز هضمي الله هو من خلقه وأدرى به ثم يأتي الطبيب وينتزع جزءًا منه أو يحول مساره من مكان لآخر بسبب أن المريض لا يستطيع التحكم في شهيته يُعد جريمة!

وتابع  أنه رغم مساهمة هذه العملية في إنقاص الوزن، إلا أن مستخدميها يعيشون مع ضعف عضلات خطير، كما أنها تتسبب في إيذاء المعدة والجسم بالكامل فدور المعدة ليس فقط في استقبال الطعام و”هرسه” بل أنها تخرج فيتامين ب12 بالإضافة إلى حمض المعدة.

وأشار إلى أن حمض المعدة يساعد في هضم البروتين وعند اقتصاص جزء من المعدة لا يصبح لدى الجسم القدرة على هضم البروتين وبالتالي تضعف العضلات ويتساقط الشعر ويتعرض الوجه للشيخوخة والعجز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى