ط
هنا السعودية

ينظمها فرع هيئة الصحفيين السعوديين بنجران.. ندوة نوعية بعنوان (دور الإعلام في خدمة السياحة البيئية )

 

د. وسيلة محمود الحلبي

مواصلة لبرامجه النوعية ينظم فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة نجران ندوة بعنوان( الإعلام و السياحة البيئية ) وذلك مساء يوم الاربعاء الأول من نوفمبر ٢٠٢٣م بفندق جلوريا إن في نجران.
و تتضمن الندوة مجموعة من المحاور المتعلقة بدور الإعلام في الجذب السياحي وتعزيز السياحة البيئية والتاريخية ويتحدث في الندوة عدد من الإعلاميين والمهتمين بالشأن السياحي ويستهل الحديث الناطق الرسمي باسم هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة نجران الأستاذ علي زينان والدكتور مانع حنصل آل مشرف ، والأستاذة عبير العلي ، ويدير الندوة الأستاذ محسن الدوسري ويقدمها الأستاذ علي آل كليب.

مدير فرع هيئة الصحفيين السعوديين بمنطقة نجران الأستاذ علي آل منجم اليامي قال إن هذه الندوة تأتي في إطار روزنامة فرع الهيئة السنوية التي تهدف إلى الاسهام في الدفع بأدوات التنمية وتعزيز الدور الإعلامي في كافة القطاعات مشيدا بالدعم المتواصل الذي تحظى به برامج وأنشطة الفرع من جانب أمير منطقة نجران جلوي بن عبد العزيز بن مساعد و الاهتمام الكبير من سمو نائبه الأمير تركي بن هذلول بن عبد العزيز آل سعود.
وفي سياق غير بعيد أعلن اليامي عن تنظيم الفرع دورات مختصة في الإعلام الجديد خلال الفترة القادمة وذلك ضمن شراكات متقدمة عقدها فرع الهيئة مع عدد من المراكز المتخصصة داخل المملكة، وأشار اليامي إلى أن الأعداد لملتقى الإعلام التوافقي الثاني يجري حسب الخطة المسبقة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى