ط
رياضه

بن شرقى للزمالك . هاتوا فلوس كاش وانا أجدد

أبدى المغربى أشرف بن شرقي، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، موافقة مبدئية على تجديد تعاقده مع القلعة البيضاء، حيث ينتهى تعاقد اللاعب بنهاية الموسم المقبل، ويسعى النادى لحسم ملف التجديد للاعب المغربى مبكراً ومنع تكرار سيناريو التونسى فرجانى ساسى الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الحالى ولم يتوصل لاتفاق بخصوص التجديد حتى الآن ما جعله قريباً من الرحيل.

وكشف مصدر مقرب من بن شرقى، أن اللاعب يرحب بالتجديد والاستمرار مع الفارس الأبيض، بشرط الحصول على مستحقاته المالية المتبقية من عقده القديم، مع الحصول على مقدم التعاقد الجديد بشكل فورى “كاش“.

وأضاف المصدر أن بن شرقى علق على أمر تجديد تعاقده للزمالك قائلاً، “فى فلوس هجدد مافيش همشى”، لافتًا إلى أنه لاعب محترف وتلقى العديد من العروض مؤخرًا إلا أنه يضع الزمالك فى الترتيب الأول.

وبدأ مسئولو نادى الزمالك خطوات تجديد عقد المغربى أشرف بن شرقي، فى إطار سعى القلعة البيضاء للحفاظ على القوام الأساسى للفريق، وتجديد عقود اللاعبين البارزين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى