ط
أخبار عاجلة

بيان للداخلية اليوم .مقتل 15 إرهابيا فى تبادل إطلاق نار بالعريش

أعلنت وزارة الداخلية من خلال بيان صادر لها اليوم الأحد، عن مقتل 15 من العناصر الإرهابية في تبادل لإطلاق النيران مع قوات الشرطة، أثناء القبض عليهم بشمال سيناء لتورطهم فى تنفيذ مجموعة من العمليات العدائية التى استهدفت القوات المسلحة والشرطة، وتسعى لتصعيد مخططاتها الرامية لزعزعة الاستقرار الأمنى والنيل من مقدرات الوطن.

وأكد البيان بتوافر معلومات لقطاع الأمن الوطنى، حول إختباء مجموعة من العناصر الإرهابية بإحدى المزارع الكائنة بحى الحوص/ منطقة العبور/ دائرة قسم شرطة أول العريش للإعداد لتنفيذ مخططاتهم العدائية.

وأشار إلي أنه تم التعامل مع تلك المعلومات واستهداف نطاق تمركز هذه العناصر، إلا أنهم حال استشعارهم باقتراب القوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم مما دعا للتعامل معهم.

أسفر تبادل إطلاق النار عن مصرع 15 من تلك العناصر، وعُثر بحوزتهم على 9 بنادق آلية، و3 بنادق خرطوش، و2 عبوة ناسفة، وحزام ناسف، وتم تقنين الإجراءات حيال الواقعة وتوالى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى