ط
أخبار النجوم

تبرع محمد رمضان لصندوق تحيا مصر أكثر من ضعف تبرع نجوم الكرة والفن فى رسالة

فى الوقت الذى لأعلنت فيه وزارة التضامن الاجتماعى عن حجم تبرعات نجوم الفن والكرة لجمعية رسالة بمبلغ  1.639.085 لصالح متضررى كورونا تبرع النجم محمد رمضان بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد والعالم أجمع، لمواجهة تفشى فيروس كورونا، ويبدو أن تبرع رمضان لصندوق تحيا بعد ما تم الإعلان أن العائدين من الخارج ستتكفل بهم صندوق تحيا مصر خلال فترة الحجر الصحى التي تصل لـ15 يوما، وننشر صورة من الشيك.

112977-91747491_356736291897147_6114130784761675776_n

صورة من الشيك

وهذا ليست المرة الأولى التى يقف فيها رمضان عند تعرض مصر لأي أزمة، حيث تبرع من قبل لمستشفى بمليوني جنيه مصري من أجل المشاركة في مواجهة مرض السرطان بعد مشاركته في زيارة لأحد المستشفيات التي تعالج السرطان، وقرر أن يقوم بدوره، واختار أن يواجه مرض السرطان من خلال التبرع لجمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان.

يذكر أن محمد رمضان أوشك على الانتهاء من تصوير مسلسله الرمضانى المقبل، “البرنس”، حيث يتبقى له أيام وينتهى من التصوير بشكل نهائي ويبدأ المخرج محمد سامى في مونتاج ومكساج المسلسل استعداداً للعرض في شهر رمضان، ويشارك في بطولة العمل كل من الفنانة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش وعدد آخر من الفنانين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى