ط
حوادث

تفاصيل جديدة عن الممول الرئيسى لمخططات معصوم مرزوق

كشفت واقعة ضبط معصوم مرزوق الكثير من طلاسم مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، والأسلوب الجديد الذي تنتهجه من أجل إفشال الدولة المصرية.

ولعل أبرز ما تم الكشف عنه هو طرق تمويل تلك المخططات، حيث كان الإخواني عمرو محمد جمال فضل – أحد الخاضعين للتحقيقات التى تجريها سلطات التحقيق الآن مع معصوم مرزق- المسئول عن تمويل مخطط الفوضى.

عمرو جمال هو عضو بجماعة الإخوان الإرهابية ومالك شركة “المدينة للتجارة والمقاولات والممثل القانونى لمدرسة فضل الحديثة التى يمتلكها.

معصوم مرزوق

التحريات كشفت أن عمرو جمال كان على تواصل مع عزمى بشارة، المستشار الخاص لأمير قطر تميم بن حمد، حيث تأتي تدفقات التمويل من خلاله، لأفراد المجموعة التي استعان بها بشارة من المغردين لاستخدام وسائل التواصل الإجتماعى في بث الشائعات والترويج للمخطط المزعوم.

وكان جمال على تواصل مع وجوه شبابية جديدة، تمتلك عددًا كبيرًا من المتابعين خاصة على تويتر، مثل غادة نجيب، زوجة الفنان الإخوانى الهارب فى تركيا هشام عبدالله، للترويج لمخطط معصوم مرزوق بالتوازي مع ترويج قنوات الجماعة الإرهابية له، فمن المعروف أن معصوم لا يملك القدرة على التنظيم والإدارة ولا التأثير، فكان لا بد من الاستعانة بمعاونين له.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى