ط
رياضه

تقرير فرنسى .بادجى لم ينضم لتدريبات إميان ويستعد للرحيل إلى هذا النادى فى الممتاز الفرنسى

كشفت تقارير صحفية عديدة عن اقتراب أليو بادجي، لاعب أميان الفرنسي من الرحيل عن صفوف الأخير من أجل الانضمام لفريق أوكسير، الناشط في الدوري الممتاز.

وأوضحت صحيفة يو إس سبورت أن نادي أوكسير وجد ضالته الهجومية في أليو بادجي، الذي أصبح الخيار الأول في قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم في الصيف الجاري.

وأشار التقرير إلى أن أوكسير الفرنسي أرسل عرضًا رسميًا بالفعل إلى أميان من أجل التعاقد مع أليو بادجي مقابل 4 مليون يورو، إلا أن الأخير لم يوافق على هذا العرض حتى الآن.

وكشفت الصحيفة نفسها بناءً على “مصادر قريبة من غرفة خلع الملابس في أميان”، فإن المهاجم السنغالي بادجي لم ينضم لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد حتى الآن.

وأفادت أن اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا وتمكن من تسجيل 13 هدفًا في دوري الدرجة الثانية الفرنسي قرر الرحيل عن ناديه أميان من أجل الانضمام لأوكسير، مؤكدةً أن الساعات المقبلة قد تكون حاسمة في مستقبل مهاجم الأهلي السابق.

من جهتها ذكرت صحيفة ليكيب: “أميان يستعد بالفعل لرحيل بادجي، بعد موسم ناجح قضاه في دوري الدرجة الثانية بفرنسا.. ونادي أوكسير الصاعد حديثًا لليج آن يستعد لضمه وتقدم بعرض قيمته 4 مليون يورو، لكن لم تستجب إدارة أميان لهذا العرض بعد”.

يُذكر أن نادي أميان قام بتفعيل بند الشراء في عقده مع الأهلي بعد نهاية فترة إعارة أليو بادجي خلال الصيف الجاري، وقام بدفع مليون ونصف يورو مقابل الشراء النهائي.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى