ط
هنا السعودية

تكريم جمعية الفصام السعودية في مؤتمر المدينة للأوقاف

د. وسيلة محمود الحلبي

ضمن فعاليات مؤتمر المدينة للأوقاف الذي أقيم يوم الاربعاء الموافق 24-8- 2022م تسلمت الدكتورة منال الصوان المدير التنفيذي للجمعية السعودية للفصام (احتواء ) نيابة عن رئيسة مجلس الإدارة الاميرة سميرة بنت عبد الله الفيصل من مستشار المركز الوطني للقطاع الغير ربحي أ. مشاري الجويرة ومدير مركز الأثر المهندس احمد الشمراني درع شكر وتقدير لمشاركتها في برنامج التقييم والمتابعة الذي أقامه مركز الأثر بغرض تأهيل الجمعيات الأهلية للتمكن من إدارة و قياس و متابعة اثر مشاريعها .
وقد أشاد رئيس مركز الأثر بمشاركة الجمعيات في برنامج التقييم والمتابعة وقياس الأثر وأنها أصبحت جاهزة لإدارة وتقييم أثرها بشكل مخطط ومنظم بما يمنحها ثقة الداعمين لبرامجها وانشطتها.
كما تحدثت الدكتورة منال الصوان بشكل موجز عن رسالة الجمعية وأهدافها واشارت إلى مدى التقدم والتحسن في جودة برامجها بعد المشاركة في برنامج المتابعة والتقييم بما يعود على تحسين الخدمات المقدمة لمستفيدي الجمعية بشكل مباشر وتطوير جودة العمليات الداخلية.
وقد بدأ مركز الأثر في تطبيق برنامج التقييم والمتابعة بداية من شهر يناير من عام 2021 بمشاركة عدد 19 جمعية حيث يهدف البرنامج الى تطبيق آلية التقييم والمتابعة ودمجها داخل العمليات الرئيسية للجمعيات المشاركة بغرض تمكين الجمعيات من تخطيط وتقييم وإدارة الأثر الاجتماعي وتحسين أنشطتها

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى