ط
أخبار متنوعة

جاز ورقصات صوفية والقاسم فى القلعة وسحر الشرق على المكشوف بالاوبرا

تنزيل event_standard_19963_20130717_51e6947dce8d3 Super1site_V_500_6501490973
كتب- صلاح عبد المنعم:
تتوالى فعاليات الدورة الـ 23 من مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى والغناء حيث يقدم فى الثامنة مساء الاحد 31 اغسطس على مسرح المحكى 1 عازف موسيقى الجاز فيوجن أحمد ربيع حفلاً يتضمن مجموعة من مؤلفاته الخاصة منها حتشبسوت ، المحروسة والطريق السادس إلى جانب باقة من أشهر أعمال الجاز العالمية التى كتبها كبار المؤلفين منهم فيرجل جوناتى ، بيف سميث ، جون سكوبفيلد ودينج شامبرد .
يليه حفل لفرقة المولوية المصرية بقيادة عامر التونى يضم عددا من الأعمال الموسيقية والرقصات الصوفية التى تلقى الضوء على التراث المولوى المصري .
كما يحيى فى العاشرة مساء على مسرح المحكى 2 النجم السورى مجد القاسم حفلاً يتضمن كوكبة من أعماله الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى .
وتتواصل الفعاليات على المسرح المكشوف حيث تقدم فى الثامنة مساء فرقة سحر الشرق بقيادة بلال الشيخ حفلاً يتضمن مجموعة من أعمال الفرقة الخاصة منها البلياتشو ، لالا قلبى ، تايه فى الملكوت ، مطرح ما ترسى ، فجر أبيض بالإضافة إلى باقة من أشهر أغانى الموسيقى العربية منها مال القمر حلو وكداب ، هز الهلال ، حلاوة الدنيا ، ثلاث سلامات ، وحياتك يا حبيبى والليلة الكبيرة .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى