ط
أخبار النجوم

حسين الجسمي يحصل علي جائزة”الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”

حصد الفنان الإماراتي حسين الجسمي -السفير فوق العادة للنوايا الحسنة-، جائزة “الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” وذلك في العاصمة الروسية موسكو، خلال حفل جوائز Bravo Awards العالمي الذي يقام سنوياً، على مسرح قصر الكرملين الروسي الشهير.

وأكد حسين الجسمي خلال استلامه الجائزة والتكريم، أن هذا التكريم يعني له الكثير كونه يقف هنا اليوم في هذا المحفل العالمي مكرماً باسم الفنان الإماراتي العربي، وقال خلال كلمته على المسرح: “تكريمي في حفل جوائز Bravo Awards العالمي، يعني لي الكثير لأنني إماراتي أولا وعربي ثانيا وهو ما أرى فيه دعما وطنيا وقادتي المستمر، وأنا فخور بهذه الجائزة وهذا التكريم العالمي”.

واختتم حديثه قائلاً:” أهدي هذا التكريم إلى عاصمتنا الغالية الشامخة أبوظبي وجميع أهلي وأخواني وأخواتي في الإمارات”، ثم قام بعد ذلك بأداء أغنية “بشرة خير” وسط الحضور المدعوين وأمام شاشات القنوات الروسية والعالمية الناقلة للحدث العالمي.

وكان الجسمي قد كتب تدوينه عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة أعرب فيها عن سعادته بحصده جائزة Bravo Awards حيث كتب: “أقف اليوم على مسرح قصر الكرملين في موسكو لأُكرَّم (الفنان الأكثر شعبية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا)، وأحمل اسم وفن وثقافة بلادي ووطني دائماً بكل فخر،، شكراً إماراتي الحبيبة .. شكراً قادتي الكرام .. شكراً وطني العربي وجمهورنا الحبيب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى