ط
حفلات متنوعة

حفل مبهر للمنشد مصطفى عاطف احتفالا بألبومه بحضور مصطفى شعبان

عدسة / شريف عبد ربه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

احتفل المنشد الشاب مصطفى عاطف بالامس “الاربعاء” بفندق فيرمونت هليوبليس بصدور البومه الجديد “طيب قوي” في حفل غنائي ضخم حضره العديد من الشباب والبنات من محبي مصطفى.
*امتلأ مكان الحفل عن اّخره وترواحت اسعار تذاكر الدخول ما بين 60 جنيه و 150

*بدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف على عرض من راقصي التنورة ليدخل بعدها مصطفى وسط اطلاق الالعاب النارية وتصفيق حاد من الحضور

*حضر الحفل العديد من المشاهير ونجوم الفن والمجتمع على رأسهم الفنان مصطفى شعبان الذي تربطه علاقة صداقة قوية بمصطفى كما حضر ايضا من الازهر الشريف الشيخ أسامة الازهري والشيخ ابو هاشم نائب رئيس جامعة الازهر والشيخ “أدهم” مستشار الرئيس الشيشاني وعلى الهلباوي ومن رجال الاعمال حضر كلا من نيازي سلام وأسامة النجار كما حضر الفنان طارق دسوقي وكل من تعاون مع مصطفى في البومه “طيب قوي” الشاعر الكبير بهاء الدين محمد والشاعرة نور عبد الله والموزع أحمد عادل والملحن مدين وشريف مكاوي ومغني الراب زاب ثروت الذي شارك مصطفى غناء احدى اغانى الالبوم.
*سبق الحفل مؤتمر صحفى للاعلان عن تفاصيل الالبوم حضره كلا من منتج الالبوم أحمد كشك ومنظم الحفل نبيل السويسي ومدير اعمال مصطفى “أسامة الشرايحي” والمصور الفوتوغرافي “أحمد كوتي” الذي ادار المؤتمر.
*في نهاية الحفل حرص مصطفى عاطف على تقديم الشكر لكل من ساهم في نجاح الحفل وكل من عمل معه في البومه الجديد وحرص على تقديمهم جميعا على المسرح والتقاط صور تذكارية معهم.
*الحفل من تنظيم شركة “Media scope” لاصحابها نبيل السويسي

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى