ط
مسابقات همسه

حنان مطاوع أفضل ممثلة دراما لعام 2020 بمهرجان همسة

هى فنانة متفردة ذات طبيعة خاصة لاتشبة أحدا ولا يشبهها أحد . تجلس على عرش صمم خصيصا على مقاسها فلا ينازعها فيه أحد ما إن تراها تطل عليك فى عمل ما حتى تجد نفسك وقد انصهرت فى بوتقتها تتعايش مع ماتقدمه من شخوص وكأنها تعيش معك..!
هى الفنانة الموهوبة حنان مطاوع والحقيقة أن كلمة موهوبة لاتكفى كى تكون على ماهى عليه فكم من موهوبات ظللن محلك سر لأنهن لم يطورن تلك الموهبة بل وانطفأ بريقهن سريعا .

(الموهبة . الذكاء الخبرة) عوامل كثيرة اجتمعت لتشكل وجدان فنانة استطاعت أن تسبق كل نجمات جيلها بل وتمرق كالسهم الخاطف لقلوب مشاهديها فهى بالرغم من كل ذلك استطاعت أن تمتلك مفتاح قلوب الجميع ألا وهو البساطة وعدم الغرور شأنها شأن ماتربت عليه فى بيت تنضح كل جدرانه بالفن لذا فلم يكن من الصعب أن تقتنص لقب أفضل ممثلة عن عام 2020 فى مهرجان همسة الذى يحتفل بدورته الثامنة فى الحادى عشر من شهر أكتوبر 2020 وهى الدورة الى تحمل اسم النجم الكبير محمد صبحى بمناسبة مرور خمسين عاما على إنشائه فرقته المسرحية ..ويرأس المهرجان شرفيا فى دورته الثامنة المخرج الكبير حسنى صالح ويخرج الحفل المخرج المسرحى الكبير حسام الدين صلاح
وقد صرح الكاتب / فتحى الحصرى رئيس المهرجان بأن تلك الدورة ستكون استثنائية خاصة وأنها تقام فى ظروف غير عادية لما يمر بع العالم جراء جائحة كورونا . خاصة وأن المهرجان يشهد تكريم نخبة من مثقفى وشعراء الوطن العربى بجانب نجوم الفن فى مصر ..!

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى