ط
مسابقة الخاطرة

خاطرة . الإنسان . مسابقة الخاطرة بقلم / منة الله عبد الغنى . مصر

الاسم: منة الله عبد الغني
اسم الشهره: ملاك عبدو
الدوله: مصر

@https://www.facebook.com/profile.php?id=100041714842243 :رابط الصفحه
نوع المشارمه:خاطر
الانسان يحتاج الي ان ينعزل عن البشر
والجلوس مع نفسه لبضع الساعات او بضع ايام او حتي عام ان إحتاجته نفسه لتشفي. فكل شخص لديه طاقته وشغفه الذي قدينفد اوي ينطفئ. اتعلم ايه القارء قد يكون عليك الان بعد ان تنتهي م قرات هذا المقال انت تاخذ نفسٍ عميق ٍ ثم تعتزل كل ما يؤذيك. وسأترك لك باب الأذيه مفتوح لتضع فيه كل شخصٍ كل شئٍ كل فترةٍ اذتك بداخله ثم تغلقه انت بنفسك وبإحكام. اتعلم ان وجود شخص يعني لك الكثير وانت تعني له كل شيء افضل بكثير واجمل بشده من ان تكون صاحب معارف كثيرة سطحيه. انت ستضئ لنفسك عتمتها. خد هذا الكلام مني.. لا احد سينجدك لا احد سيقف بجانك دائما لا احد سيصنع م اجلك حربٍ. اصنع لنفسك كل شيء. وفنهاية حديثي معاك اقول لك ان كلامي ليس مرتباً بشكل صحيح بنسبت لك ولاكن بنسبتي لي فهوه. صحيح كما مررة به. 

ان حب الاشخاص ليس موجودا لتكثر منه.فليس كل من يقول انه يٌحبك يحَبك.الناس غربأ عن مشاكلك عن همومك عن ظروفك.تلك المذاحمات حولك من اجل نور روحك ليس إلا.حين تبدا انت ف الوقوع ف بحر الإنطفاء يبداون هم ف حزم الامتعتهم لرحيل ف اول سفينت اعزار.تبدا انت ف الغرق وتبدا سفينتهم ب الاقلع وحين تصل انت لقاع الإنطفاءتصل سفينتهم لشاطئ الرحيل.فلا انت عت تضئ ولا هم عادو بجوارك.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى