ط
مكياج

خطوات وضع مكياج للعرائس بألوان ترابية

إذا كنتِ من صاحبات العيون الضيقة، فاعتمدي الالوان الترابية لمكياج زفافك، فالمكياج الترابي رائج هذا الموسم بقوة، ويمكن للعرائس المحجبات ان يخترنه ليوم زفافهن.
طريقة عمل مكياج عروس بألوان ترابية خاص بالمحجبات

مكياج عروس 2019 من بسام فتوح

1- بشرة نظيفة ومرطّبة قبل المكياج
استعيني بقناع الطين الوردي العضوي بخلاصات نباتية 100% خال من البارابين ومن العطور، يبدو مناسبا لكل أنواع البشرة، بما فيها البشرة الحسّاسة، ينقيها بعمق ويعزز من تألق الظلال ومن توهجها.

مكياج بألوان ترابية

2- رسم الحواجب

في الخطوة التالية، يمكنك تهذيب الحواجب وتمشيطها ثم ملء الفراغات بين الزغب، وتعزيز مظهر شكلها وقوسها النهائي.

3- ظلال العيون
مرري الظلال الترابية على الجفينين العلويين. استعيني بالنغمات المشمشية على كامل الجفن المتحرك والثابت، ثم الظلال البنية الداكنة على الزوايا الخارجية بشكل مجنح وممدود لتعزيز شكل العينين ومنحهما الشكل اللوزي المثالي.

مكياج للمحجبات

4- رموش اصطناعية
ألصقي شريط الرموش الاصطناعية لتوسيع العينين ومنح الرموش المظهر الكثيف والطويل.

5- توحيد السحنة
امسحي قناع الطين من على البشرة ثم وزعي البرايمر أو المتسحضر التمهيدي على كامل السحنة واختاري نوعية فاونديشن مضيئة للبشرة Brightening Foundation واستخدمي إسفنجة بيوتيه بليندر ثم وزعي البلاشر الوردي الذهبي على كامل الوجنتين لتألق وتوهج واضحين ولافتين.

6- كونسلير تحت العينين
لمزيد من الجاذبية، وزّعي الآن الكونسيلر على منطقة تحت العينين لمنحها مزيداً من الإشراقة والإضاءة، ثم انثري البودرة الحرّة على كامل البشرة بعيداً عن الوجنيتن، لترصيع وتثبيت كامل خطوات الفاونديشن والأساس السائل على السحنة.

زر الذهاب إلى الأعلى