ط
هنا السعودية

د. تركي العيار يكرم اعضاء اللجنة الإعلامية والطلاب المشاركين فى ملتقى التوحد في مطعم المزرعة

د. وسيلة محمود الحلبي

احتفى مساء امس الدكتور تركي العيار أستاذ الإعلام بجامعة الملك سعود و رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة للملتقى الأول( تكامل المسؤوليات المجتمعية لخدمات ذوي إضطراب التوحد) بأعضاء اللجنة الإعلامية والإعلاميين وطلاب العلاقات العامة بقسم الإعلام بجامعة الملك سعود المشاركين فى المركز الإعلامي ولجان الإستقبال والتسجيل في ملتقى التوحد المنعقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في أواخر شعبان الماضي في فندق الانتركونتنال بمدينة الرياض. تم الحفل في (مطعم المزرعة) بوادي حنيفة بالرياض برعاية كريمة ومشكورة من المطعم.
بدأ الحفل بكلمة ترحيبية من الدكتور تركي العيار رحب فيها بكافة اعضاء اللجنة الإعلامية والإعلاميين والطلاب وشكرهم على حضورهم و تلبيتهم للدعوة مثمنا ومقدرا جهودهم ومشاركتهم ومساهمتهم الفعالة في الملتقى أثناء فعالياته تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في أواخر شعبان الماضي والتي ساهمت في نجاحه. داعيا لهم بالتوفيق والنجاح في حياتهم الدراسية والاجتماعية. كما قدم الدكتور العيار شكره لمطعم المزرعة على هذه الرعاية السخية وخص بالشكر الأستاذ عبدالرحيم القرعاوي المشرف العام على المطعم والأستاذ عبدالعزيز القحطاني مدير المطعم داعيا للمطعم وكافة العاملين فيه العون والتوفيق والسداد.
بعد ذلك تحدث عضو اللجنة الإعلامية الأستاذ سليمان السالم كبير المذيعين في القناة السعودية الأولى مقدما شكره للدكتور تركي العيار على هذا الحفل التكريمي وشكر مطعم المزرعة على هذه الاستضافة الكريمة كما تحدث د. متعب الرشود عضو اللجنة ايضا عن شكره وسعادته بهذا الحفل التكريمي كما تحدث في نفس السياق كل من عضو اللجنة الأستاذ سعد المصبح والإعلامي عبيد المطيري من (صحيفة سهم الإليكترونية) والإعلامي حمد الحمودي من (صحيفة سبق) والإعلامي عبدالرحمن الموسى من (قناة الإخبارية) و كذلك تحدث الأستاذ قاسم سفران عضو اللجنة الإعلامية ومدير مركز جودة الحياة للرعاية النهارية شكر فيها الدكتور تركي العيار على هذه المبادرة الطيبة ونقل شكر وتحيات سمو الأميرة سميرة بنت عبدالله الفيصل آل فرحان لكافة أعضاء اللجنة الإعلامية والإعلاميين والطلاب على جهودهم المتميزة في الملتقى.
وتحدث ايضا الأستاذ عبدالرحيم القرعاوي المشرف العام على مطعم المزرعة مرحبا بالحضور ومتمنيا التوفيق لهم وقدم شرحا مختصرا عن فكرة تحويل المزرعة إلى مطعم مع معرض تراثي بتصميم حديث يضفي جمالا وبهجة وخصوصية لرواد المطعم من كافة شرائح المجتمع.
بعد ذلك تم توزيع شهادات التكريم و إلتقاط الصور التذكارية وتناول مآدبة العشاء التي أعدتها لجنة الإعلام والعلاقات العامة للملتقى بهذه المناسبة برعاية ( مطعم المزرعة).

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى