ط
حوادث

زوج أعصابه حديد . صور زوجته مع صديقه عرايا بالفيديو ثم استغاث بالجيران لضبطهما

قدم موظف إلى فريق البحث فيديو جنسي مدته 35 ثانية يجمع زوجته بصديقه داخل شقته بمنطقة منشاة ناصر، بعد ضبطهما عرايا في غرفة نومه، وقام بتسليمهما إلى قسم الشرطة بمساعدة الأهالي، مطالبا بمحاكمتها بعقوبة الزنا الواردة في قانون العقوبات.

وقال الزوج امام جهات التحقيق: «سمعت صوت يأتي من غرفة نومي بعد عودتي من شغلي مبكرا، فتحت الباب فوجدت زوجتي في حضن صديقي، وفكرت في قتلهما، بس تراجعت حتى لا أدخل السجن بسببهما».

وأضاف الزوج: «كنت بشك في سلوك زوجتي منذ اليوم الأول للزواج، بسبب تصرفات غير طبيعة وحديثها في الهاتف لأوقات طويلة وجلوسها على فيسبوك معظم الوقت، فنصبت لها الكمين لضبطها متلبسة بممارسة الرذيلة مع عشيقها صديق عمري».

كانت شرطة مباحث القاهرة تلقت بلاغا من سكان منطقة منشأة ناصر، بتجمع الأهالي حول شخص شبه عاري تم ضبطه في شقة سكنية بصحبة زوجة رجل موظف، فانتقل ضباط القسم إلى مكان البلاغ وتم القبض على الزوجة وعشيقها.

استمع ضباط القسم إلى أقوال شهود العيان الذين أكدوا أنهم خرجوا على أصوات استغاثة من أحد سكان المنطقة يطالب بضبط شخص شبة عاري خرج من الشقة، مؤكدا أنه ضبطه بصحبة زوجته في غرفة نومهما، وتمكن الأهالي من الإمساك بالعشيق قبل محاولته الهرب.

تم تحرير محضر وعرضهما على النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى