ط
أخبار متنوعة

سلمي عادل : انتظروا دويتو مع أدهم سليمان قريبا

كتب / حسام صلاح

قالت المطربة الشابة سلمي عادل أنها تستعد خلال الفترة المقبلة بتسجيل أغنية مع المطرب أدهم سليمان مشيرة إلي أنه لم يتم تحديد إسم الأغنية حتى الآن وجاري التجهيز لها .
واوضحت سلمي في تصريحات صحفية صباح اليوم الأحد أنها سعيدة بردود الفعل التي حققتها من خلال بعض مقاطع الفيديو التي أطلقتها عبر السوشيال ميديا مؤخرا مشيرة إلي أنها اختارت هذا الطريق كونه تطور كبير للجيل الحالي .
وأشارت سلمي بخصوص الأغنية الجديدة مع أدهم سليمان أنها تعرفت عليه عن طريق بعض أصدقائها واتفقوا سويا تقديم أغنية سينجل ولكن تأخر تقديمها بسبب الظروف التي يمر بها العالم وانتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
واختتمت سلمي علي أن هناك بعض الفنانين قد دعموها من خلال نشر فيديوهاتها من بينهما الفنان صبري وقول والملحن مدين والفنان محمد علي رزق وآخرون موجهه لهم الشكر علي دعمهم لها إضافة إلي بعض المتابعين لها .

يذكر أن سلمي قد أصدرت أربع أغنيات سينجل في بداية مشوارها من بينهما اغنية عن التنمر وأغنية للشهيد إضافة إلي أنها في السنة الأولي من معهد الموسيقي العربية .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى