ط
أخبار النجوم

سلوى عثمان “ندمت على مسلسل العطار والسبع بنات “

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن سبب ندمها على مسلسل “العطار والسبع بنات” الذي عرض عام 2002 وبطولة نور الشريف.

وقالت سلوى عثمان خلال لقائها في برنامج “بالخط العريض” من تقديم إيمان أبو طالب ويعرض عبر قناة “الحياة”: “ندمت على مشاركتي في مسلسل “العطار والسبع بنات” لأن مكنش في دور، الدور كان وحش لما أخدته كانوا بيقوللي إحنا لسه بنكتب ولسه الدور فيه لكن اكتشفت أنه مكنش ليه لازمة تقريبا يعتبر مش موجود”.

وتابعت سلوى عثمان: “وحتى الحاجات اللي اتكتبت متعملتش، طلعت بصورة مش حلوة مع إني قبلها كنت واخدة بطولات مع الأستاذ محمد النقلي، ولما اتكلمت معاه كان بيقولي بنكتب، هو مقدرش أقول عليه دور”.

كما تحدثت سلوى عثمان عن مسلسل “المال والبنون” وسبب نجاحه الكبير قائلة: “المال والبنون تأليف محمد جلال عبد القوي و إخراج مجدي أبو عمرة وأساتذة نجوم زي عبد الله وحمدي غيث، سر عظمة هذا العمل الكتابة والإخراج وإن الأدوار كلها أبطال، مش حد بس هو اللي بطل والباقيين لأ، كل واحد في حدوته بطل لأن الحياة عبارة عن حواديت كتير جدا لما بيكون كده بيبقى عمل عظيم”.

سلوى عثمان

يذكر أن سلوى عثمان شاركت في رمضان 2024 في مسلسل “حق عرب”، بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

كما شاركت في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بطولة مي عمر وأحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى