ط
أخبار عالمية

سوار نوبي وقراءة القران .. ويل سميث يتصدر التريند

تصدر الفنان العالمي ويل سميث، تريند صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره مع شيف مصري والذي قام بإهدائه سوارا نوبيًا، حيث ظهر من خلال الفيديو الذي نشره الأول اثناء الترويج للجزء الرابع من فيلمه الشهير «Bad Boys» والذي من المقرر طرحه بدور العرض الأمريكية يوم الجمعة الموافق 7 يونيو.

كان نشر «سميث» مقطع فيديو عبر «إنستجرام»، حيث ظهر من خلاله وهو يروج لفيلمه الجديد في إحدى الدول العربية، وكشف من خلاله مقابلته للشيف المصري مشتاق والذي قام بإهدائه سوارا نوبيًا وسط سعادة كبيرة للأول، إذ قال الشيف المصري خلال الفيديو: «هل تقبل مني هدية بسيطة؟، هذه الهدية من جنوب مصر، السوار يرمز للأصالة، وأنا مصري من النوبة»، حيث قام سميث بالرد عليه قائلا: «من جنوب مصر، شكرًا جزيلًا لك» وسط سعادة كبيرة لحصوله على السوار.

الفيلم «Bad Boys» بطولة ويل سميث ومارتن لورنس وفانيسا هادجنز، ومن إخراج عادل العربى وبلال فلاح، وجاء فيلم المغامرات الكوميدى الجديد Dolittle في المركز الثانى مسجلا 22.5 مليون دولار، وهو من بطولة روبرت داونى جونيور وأنطونيو بانديراس ومايكل شين وإيما طومسون ورامى مالك، ومن إخراج ستيفن جاجان.

ويل سميث لعمرو أديب: قرأت القرآن كاملًا في رمضان وتأثرت بقصة سيدنا موسى

كشف الفنان العالمي ويل سميث عن تفاصيل تعلقه بالقرآن الكريم، وأنه قرأه بالكامل، حيث أشار إلى أنه فعل ذلك خلال مرحلة البحث عن الروحانية في حياته.

وقال، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في «بودكاست Big Time»: «مريت بفترة عصيبة وبدأت التفكير في ذاتي الداخلية، وبدأت في قراءة كل الكتب المقدسة، وقرأت القرآن في رمضان، وهذه هي مرحلة البحث عن الروحانية في حياتي».

وأضاف: «القراَن الكريم بسيط جدًّا والأمور فيه واضحة جدًّا، ومن الصعب جدًّا أن ينتهي الشخص من قراءته بأي سوء فهم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى