ط
أخبار متنوعة

شبكة إم بي سي مصر تعلن عن خريطة مسلسلاتها وبرامجها خلال شهر رمضان

كتبت: أميمة أحمد ماهر

 

أعلنت شبكة إم بي سي مصر عن خريطة المسلسلات والبرامج الخاصة بها خلال شهر رمضان المقبل، خلال مؤتمر صحفي عقدته مساء أمس السبت.

وصرح “محمد عبد المتعال” رئيس شبكة قنوات إم بي سي مصر، بأن خريطة رمضان هذا العام تغطي اهتمامات وأذواق المشاهدين، مؤكداً أن المسلسلات التي ستعرض عبر شاشتها حصرية وغير موجودة حتى على القنوات المشفرة.

بينما قال “مازن حايك” المتحدث الرسمي بإسم مجموعة قنوات إم بي سي، ومدير عام العلاقات العامة والشؤون التجارية، أن شهر رمضان يُعتبَر من أهم المواسم من حيث المشاهَدة التلفزيونية العائلية، مشيراً إلى أن المجموعة تراعي دائما مسألة تكوّن الخريطة البرامجية الرمضانية من مسلسلات درامية حصرية ومميّزة، وفي هذا العام هناك رهان على إبداع النجوم الشباب الذين أثبت عدد منهم نجوميته في “مسرح مصر” وغيره من المنابر.

وتعرض قناة إم بي سي مصر من الأعمال الدرامية الجزء الرابع من مسلسل سلسال الدم الذي يقوم ببطولته الفنان رياض الخولي والفنانة عبلة كامل، كما يعرض مسلسل “قانون عمر” للمطرب حمادة هلال، وممنوع الإقتراب أو التصوير للفنانة زينة.

ومن الأعمال الكوميدية يعرض “مسرح مصر في رمضان” حيث يواص فريق عمل مسرح مصر بتقديم مسرحية تلفزيونية جديدة يومياً، كما يعرض مسلسل “خفة يد” للفنان بيومي فؤاد، ومسلسل “سك على اخواتك” للفنان علي ربيع نجم مسرح مصر.

بينما يواصل “رامز جلال” تقديم برنامج المقالب الذي اشتهر به في عدة مواسم رمضانية، ويقدم هذا العام البرنامج بعنوان ” رامز تحت الثلج”، ويستضيف فيه مجموعة من نجوم الفن والرياضة.

وتقدم شبكة قنوات مصر قبل انطلاق مباريات كأس العالم بأيام، من قلب روسيا، برنامج كوميدي بعنوان “من روسيا مع التحية”، الذي يقدّمه كل من رزان مغربي ومُهيب عبد الهادي، ويُشارك في حلقاته اليومية التي تم تصويرها داخل المُدن الرياضية التي سيلعب فيها منتخب مصر مبارياته، كل من: “بيومي فؤاد، ومصطفي أبو سريع، وحسن عبد الفتاح”، بالإضافة إلى نُخبة من نجوم الرياضة والفن الذين يظهرون في أجواء غير تقليدية.

زر الذهاب إلى الأعلى