ط
أخبار عالمية

شقيقتان توأم تتزوجان أيضا شقيقين توأم وينتظران مولودهما الأول لكل منهما

بريتاني وبريانا دين، وعمرهما 33 عاما، من ولاية فرجينيا، تقتسم الشقيقتان إنجازهما وتعليمها ونزهتهما معاً، وبحسب موقع سكاي نيوز، نشرت الشقيقتان على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صوراً لهما مع أزواجهما، ويعيشان الآن في نفس المنزل مع زوجيهما التوأم جوش وجيريمي ساليرز، 35 عاما.

ويصل عدد متابعي الشقيقتان 84300 متابع، كما أن بريتاني وجوش يتوقعان طفلا ذكرا، بينما لا يزال جنس الطفل الآخر غير معروف.

«نحن جميعا مسرورون للغاية أن ينضم فتى صغير محبوب إلى عائلتنا.. ونحن نقوم بالعد التنازلي حتى نكتشف جنس الطفل رقم 2»، كان هذا تعليق الزوجان على زوجتهما.

قصة حب

وقد تعارفت الشقيقتان على التوأم جوش وجيريمي في مهرجان للتوائم في عام 2017، ثم جمعتهما علاقة رومانسية عاصفة، تقدم الرجلان بطلب يديهما، وتزوج الرباعي في توينسبورج بولاية أوهايو في أغسطس 2018، وكانت الشقيقتان ترتديان فساتين متطابقة، وقاموا بنشر أخبار الحمل المشترك في أغسطس من العام الماضي.

حامل بوقت واحد

وجاء في منشوراتهم: «احزروا ماذا؟؟ كلا الزوجتين حامل! نحن سعداء وممتنون لتجربة حالات الحمل في الوقت نفسه، ومشاركة هذه الأخبار معكم جميعا! لن يكون أطفالنا أبناء عمومة فحسب، بل سيكونون أشقاء وراثيين كاملين! لا نستطيع الانتظار لمقابلتهم ولقاء بعضهم البعض!»

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى