ط
رياضه

شوبير . الأهلى يطلب إقامة مباراته مع الزمالك على ملعبه والجبلاية لم ترد

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق أن النادي الأهلي قام بمخاطبة الجبلاية من أجل تغيير ملعب مباراته أمام الزمالك.

ومن المُقرر أن يستضيف الأهلي في التاسعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل على ملعب ستاد القاهرة غريمه التقليدي الزمالك، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من الدوري الممتاز.

وأوضح شوبير أن الأهلي طالب بتغيير ملعب مباراته أمام الزمالك، لتكون على ملعب الأهلي وي السلام، بدلًا من ستاد القاهرة، إلا أن اتحاد الكرة لم يرد بالإيجاب أو السلب على هذا الطلب.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :”الأهلي يطلب إقامة لقاء الزمالك على ملعبه واتحاد الكرة لم يرد على طلبه حتى الآن”.

يُذكر أن النادي الأهلي كان قد تغلب على الزمالك في مباراة الدور الأول بهدفين لهدف، والتي جرت على ملعب ستاد القاهرة يوم 18 إبريل الماضي.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري العام برصيد 40 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر والذي خاض مباراتين أكثر من المارد الأحمر في المسابقة.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى