ط
رياضه

شوبير . موسيمانى رجع شكل تانى والتدريبات أصبحت اكثر بهجة

قال أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق إن بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي قام بتطوير شكل تدريبات المارد الأحمر خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان موسيماني قد منح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات لمدة 3 أيام طار خلالها إلى بلاده جنوب إفريقيا، قبل أن يعود ويستأنف تدريبات المارد الأحمر يوم الأحد الماضي.

وذكر شوبير في تصريحات عبر برنامجه على شاشة أون تايم سبورتس :”موسيماني مستمر مع الأهلي، الموضوع محسوم.. عقده ينتهي بنهاية الموسم أي أواسط سبتمبر أو أوائل أكتوبر من العام المقبل، وأؤكد أن موسيماني باقِ”.

وأضاف :”النتائج هي التي تفرض الأمر الواقع، أي لو حصل على كل البطولات سيصبح موسيماني مطلبًا شعبيًا وجماهيريًا، وسيطالبون بالتمديد له موسمين وثلاثة، ولكن لو النتائج غير جيدة سيكون هناك قرار من مجلس الإدارة سواء باستمراره من عدمه”.

وتابع :”هناك حالة من البهجة في تدريبات الأهلي، (التدريبات متغيرة، موسيماني راجع بنيولوك خالص، التدريب فيه رتم سريع جدًا وفيه حركة، والمحاضرات النظرية تم تخفيفها، ورتم وشكل التمرين بقى أحسن من الأول بكتير) “.

وواصل :”تم تخفيف التوقفات الكثيرة والشرح الكثير الذي يصيب اللاعبين بالملل، فاللاعب في النهاية يحب أن يسدد ويمرر وأن يلعب الكرة في المران، ولا يحب المحاضرات، (عشان كده تحس في الماتش نفسه تلاقي فترات خمول) “.

وفي سياق متصل، قال شوبير :”لم يعجبني تصريح موسيماني بأن كبار الفرق الاوربية تخسر، (يخسروا، انت وضع تاني، كنا طايرين بيك وانت كسبان هنا وهنا، فخليك في الإيجابي، قول مين كسب ومين كسب وإحنا هنكسب) “.

وأتم :” (لكن تقول باريس خسر وبايرن ميونيخ خسر وكل الفرق الكبيرة بتخسر، مرحلة وخلصت، هل انت بتمهد للناس إنك هتخسر تاني قريب ؟ ، خلي بال حضرتك ياعم بيتسو لأن التعامل مع جمهور الأهلي محتاج كيميا معينة وانت كنت ظابط الكيميا دي في الأول، فاظبط النقطة دي عشان مهمة بالنسبالك) “.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى