ط
أخبار متنوعة

شيكو سعيد بعرض فيلم “حمله فريزر ” علي روتانا سينما

 

كتب / حسام صلاح

يعرض فيلم “حمله فريزر ” للنجم شيكو علي قناه روتانا سينما يوم الثلاثاء الساعة العاشرة مساءً الموافق 14 يناير الجاري .

أكد شيكو بأنه سعيد بعرض فيلم “حمله فريزر ” على شبكة قنوات روتانا والشخصية الذي يقدمها إلا وهي شخصية مديح البلبوصى من أصعب وأحب الشخصيات الى قلبه فهناك صعوبه تواجه أى ممثل عندما يجسد شخصية ممثل ، ويارب الفيلم يعجب الجمهور العظيم جمهور روتانا .

تدور أحداث الفيلم حول تبدل الحالة المناخية لمصر لتتحول إلى صقيع تام، ويقرر مجموعة من ضباط المخابرات السفر إلى إيطاليا في مهمة للحصول على جهاز يمتلك القدرة على إيقاف الصقيع، وينتحلوا شخصيات فريق عمل سينمائي لكي يتظاهروا بتصوير فيلم، ويتعاملوا مع ممثل فاشل يدعى مديح البلبوصي يجسد شخصيته شيكو ، كما يتعاونوا مع فتاة لديها سوابق في الآداب تدعى تباهي وتشارك البلبوصى التمثيل فى الفيلم المزعوم ، وهناك فى ايطاليا يكون فى انتظارهم زعيم الماڤيا وتحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسآ على عقب وغيرها من الأحداث.

يذكر أن فيلم “حمله فريزر ” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان شيكو , هشام ماجد , أحمد فهمي , بيومي فؤاد, نسرين أمين, دارين حداد وغيرهم من النجوم وهو من قصة هشام ماجد وشيكو وسيناريو وحوار ولاء شريف وإخراج سامح عبد العزيز .

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى