ط
حوادث

ضحايا الطمع لايتعلمون . القبض على مستريح جديد بالجيزة نصب على 50 صحية

   كشفت التحريات في واقعة القبض على مستريح المواشي، بمنطقة الجيزة، أن المتهم حصل على المبالغ المالية من أكثر من 50 شخصا من ضحاياه، حيث أوهمهم بقدرته على استثمار أموالهم لحصولهم على مبالغ مالية تصل إلى 20%.

  وأضافت التحريات أن المتهم أعطي ضحاياه 3 أشهر، وبعدها أغلق هاتفه المحمول واختفي، وبدأ في رحلة غسل أموال النصب على مواطنين آخرين في شراء عقارات وسيارات مدعيًا أمام جهات التحقيق أنها من أمواله الخاصة.

   وذكرت التحريات، أن المتهم خدع ضحاياه واستولي منهم على مبلغ 10 ملايين جنيه، وأخبرهم بأنه يمتلك شركة كبرى تعمل في نشاط الاستثمار العقاري، أن لديه مجمعا سكنيا يضم مجموعة من الأبراج السكنية، بالإضافة إلى أنه يمتلك شركة تعمل في نشاط تسمين المواشي، وذلك مخالفا للحقيقة.

   كانت معلومات ردت إلى الأجهزة الأمنية أكدتها التحريات، عقب تقديم عدة بلاغات أمام مباحث الأموال العامة، بقيام تاجر مواشٍ بالنصب على المواطنين والاستيلاء على أموالهم الخاصة، وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

   وقررت جهات التحقيق حبس المتهم بتهمة النصب والاستيلاء على مبلغ مالية كبيرة من ضحايا بسبب قدرته الكبيرة على بيع الوهم والنصب والاستيلاء على أموال المواطنين

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى