ط
محليات

ضمن مبادرة ( حياة كريمة ) حماة الوطن يفتتح ملتقى توظيفي بالجيزة

نظم حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدي، ملتقى توظيفيًا حمل شعار “حماة الوطن.. حماة التوظف”، بالعمرانية التابعة لأمانة الجيزة بقيادة الدكتور نافع عبدالهادي أمين الحزب بالمحافظة.

وقال الدكتور إسلام عوض المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم أمانة حزب حماة الوطن بالجيزة، إن المتلقى يأتي ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “حياة كريمة”، التي تضع توفير فرص العمل للمواطنين على أولويات أهدافها، وذلك من أجل تدعيم استقلالية المواطنين وتحفيزهم نحو النهوض بمستوى المعيشة لأسرهم وتجمعاتهم المحلية.

وأضاف عوض، أن قطار الملتقى قد أقلع لتبدأ رحلته بأمانة قسم حزب حُماة الوطن بالعمرانية، موضحًا أنه من المقرر أن يجوب الملتقى جميع مدن ومراكز وأحياء محافظة الجيزة من خلال مقرات أمانات الحزب بالمحافظة.

من جانبه، أكد اللواء محمد الكيلاني أمين التنظيم بالجيزة، أن الملتقى يهدف إلى توفير فرص العمل للمواطنين، وهو واجب وطني إلزامي على كل مصري لديه المقدرة على مد يد العون لأبناء وطنه، للمساهمة في حل قضية البطالة التي تمس الأمن القومي المصري.

وتابع الكيلاني: “يجب علينا جميعا أحزابًا ومؤسسات مجتمع مدني، التكاتف والتعاون مع الدولة من أجل حل هذه القضية، حتى نعبر بالدولة المصرية إلى بر الأمان، ونقضى على مخاطر البطالة التي تهدد الأمن والسلم الاجتماعي للدول والمجتمعات”.

من ناحيته، قال المحاسب عصام نحمده أمين أمانة قسم حزب حُماة الوطن بالعمرانية، إن الأمانة نظمت الفاعلية الأولى للملتقي على مستوي المحافظة، بالتعاون مع عدد من الشركات والمصانع الكبرى ذات الأنشطة المتعددة، ضمن فعاليات ملتقى التوظف الهادف إلى تنفيذ أحد أهم أهداف مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي “حياة كريمة” .

وأضاف نحمده، أن أمانة القسم شهدت توافد المواطنين للاستفادة من الوظائف المتاحة التى وفرها الملتقي، من خلال الشركات والمصانع الكبري، مؤكدا أن آليات العمل داخل الملتقي تتم تحت إشراف لجنة القوي العاملة بأمانة قسم العمرانية، والتى تقوم بالإعلان للمواطنين عن الوظائف المتاحة، وتعمل على تلقي الأوراق والمساعدة في إعداد استمارة طلب التوظف.

وأوضح أن لجنة القوى العاملة بالأمانة تقوم أيضا بمتابعة تلك الطلبات مع الشركات والمصانع، حتى يتسلم المواطن الراغب فى الوظيفة العمل، وذلك من أجل الوصول لنجاح المتلقي، وتحقيق أهدافه الرامية إلى المشاركة الفاعلة فى القضاء على البطالة بمصر.

أشرف على الملتقي من أمانة الحزب بالعمرانية أمين أمانة القسم محاسب عصام نحمدة، والمستشار سعيد جمعة، ومحمد فتحى، أمناء عام مساعدين، وحازم حسني أمين تنظيم، فيما شارك في الفاعلية كل من رمضان بخيت أمين مساعد، وإيمان حمدى عضو هيئة المكتب، وهدي عاصم أمين العضوية، ونجلاء النمر أمين العلاقات العامة، وزينب مسعود أمين الإعلام، وسماح فتحى أمين الاتصالات وتكنولوجيات المعلومات، بحضور ممثلي الشركات والمصانع وإدارات الموارد البشرية التابعة لهم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى