ط
محليات

ضمن مبادرة كلنا واحد . الداخلية توفر السلع بتخفيضات 60% بمناسبة الشهر الكريم

واصلت وزارة الداخلية، تفعيل المرحلة السابعة عشر من مبادرة “كلنا واحد” التي بدأت منذ 15 مارس الجاري وتستمر لمدة شهر، بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية؛ لتوفير كافة مستلزمات ومتطلبات المواطنين من سلع غذائية “استراتيجية، وأساسية”، سلع معمرة وأدوات منزلية، ملابس ومفروشات، ومستلزمات طبية وقائية، بجودة عالية، وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تتراوح بين 30% إلى 60%، بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية «moi.gov.eg»، تيسيرًا على المواطنين.

ويشارك أكثر من 750 فرعا من فروع السلاسل التجارية الكبرى مثل “خير زمان– هايبر وان– سبينيس- كارفور– أولاد رجب– العابد- عبدالله العثيم– الفرجاني– هايبر الشرق– خير بلدنا– إكسيبشن– الراية– المحلاوي- هايبر الشرقية– هايبر بلس وعيد لبيب– مول القاهرة- كازيون– أوسكار– أسواق فتح الله” ضمن المبادرة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية المتخصصة في تلك المجالات، مع اتخاذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية والاحترازية اللازمة لضمان سلامة المواطنين حال ترددهم على مختلف الأفرع.

وأشارت الوزارة إلى التنسيق مع مسؤولي عدد من الكيانات الصناعية والتجارية الكبرى والموردين، وإنشاء 4 سرادقات بالميادين الرئيسية بمحافظات: القاهرة، والجيزة، والقليوبية، لعرض وبيع منتجاتهم من السلع الغذائية، والصناعية، وبعض مستلزمات البيت المصري خاصة محلية الصنع، بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق وبنسب تخفيض تتراوح ما بين 25% إلى 60%، إلى جانب التنسيق مع مسؤولي عدد من الشركات؛ لإنشاء معرض ثابت لمنتجات تلك الشركات بساحة مجاورة لقاعة المؤتمرات التابعة لهيئة استاد القاهرة الدولي، خلال فترة المبادرة.

وتشارك منظومة “أمان” التابعة لوزارة الداخلية في المبادرة للمساهمة في تلبية احتياجات المواطنين، إذ تضطلع المنظومة بتجهيز العديد من المنافذ الثابتة والمتحركة لطرح السلع الغذائية والمنتجات بأسعار مخفضة للمواطنين بالأماكن النائية والقرى بكافة المحافظات، بالتنسيق مع مديريات الأمن لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى