ط
أخبار متنوعة

طرح الأفيش الدعائي لـ”ممنوع الاقتراب أو التصوير” تمهيدا للعرض الخاص

سامح علي
طرحت مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي،الأفيش الدعائي لفيلم “ممنوع الاقتراب أو التصوير”،وذلك بعد الانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم،حيث سيتم تحديد موعد العرض الخاص به قريبا.
وعبر المنتج مينا فايق عن أمله في أن يحظى العمل على قبول واستحسان الجمهور والنقاد عند طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة،حيث تدور أحداثه في إطار ملئ بالمفارقات الكوميدية،ويشهد ظهور كافة أبطاله في إطلالة مختلفة وجديدة لهم في عالم السينما،مؤكدا حرصه على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة للعمل لخروج الفيلم في أبهى صورة له.
“ممنوع الاقتراب أو التصوير” إنتاج “مجموعة ميامي للإنتاج السينمائي”،وتأليف وإخراج روماني سعد، منتج فني أحمد السيد، وبطولةميرفت أمين و يسرا اللوزي، ، بيومي فؤاد، محمد مهران،طارق الإبياري، إيمان السيد،ياسر الطوبجي، ،زكي فطين عبد الوهاب،مروة الأزلي وأيمن منصور ورشا الخطيب ونور قدرى وعدد آخر من النجوم والوجوه الجديدة.
جدير بالذكر ان جهة الإنتاج منحت المخرج والمؤلف روماني سعد،كافة الصلاحيات بعد تمكنه من صياغة النص بشكل محكم،لتنفيذ العمل بالشكل المناسب،ووقع اختيار المخرج على الفنان بيومي فؤاد للمشاركة فى الفيلم لبراعته فى أداء الأدوار الكوميدية، حيث يجسد خلال العمل دور مأمور قسم شرطة تدور به أحداث الفيلم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى