ط
محليات

عبدالله سكجها رقم واحد عالميًا في التجارة العربية للمجوهرات

سامح علي

اسم عريق عمل على بناءه أربعة أجيال من عائلة سكجها المرموقة خلال سنوات عديدة من صناعة مجوهرات تتجسد فيها الفخامة، و بصفتها أكبر عائلة مختصة بالمجوهرات في المنطقة، تتباهى سكجها بأكبر صفحة مجوهرات في الأردن وأكثرها متابعة،. حيث بدأت مسيرة نجاح سكجها من بدايات متواضعة وخطوة بعد خطوة استطاعت أربعة أجيال من العائلة ترصيع صيت العائلة بالامتياز والثقة الثابتين، حتى أن أصبحت سكجها علامة المجوهرات التجارية العربية رقم واحد عالميًا.

و تتوالى الإنجازات البارزة بفضل تكريس عبدالله سكجها جهدها لتقديم الجودة بشكل أساسي في كل ما تصنعه، فهي لا تختار أنقى الأحجار الكريمة والألماس والمعادن الخام فحسب، بل أيضًا توظف نخبة صناع المجوهرات بشكل خاص، كما تحرص تصاميم سكجها على إرضاء جميع الأذواق بقطعها المختلفة وطقومها المميزة التي تتغير باستمرار لتواكب آخر الصيحات والموضة.

وأستطاع عبدالله سكجها التواجد بين البراندات العالمية وتوثيق الموديل الفوكس في أكثر من دولة ومنهم “لبنان، الأردن، أمريكا، البحرين، الإمارات، العراق، فلسطين، إنجلترا، سويسرا، تركيا، الكويت، الأتحاد الأوروبي، أستراليا، بلجيكا، بلغاريا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، استوانيا، فنلندا، فرنسا، ألمانيا، اليونان، هنغاريا، أيرلندا، إيطاليا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورج، مالطا، هولندا، بولندا، البرتغال، رومانيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، أسبانيا، السويد”، كما يوجد لديه وكلاء وخدمة التوصيل لكل دول العالم.

يذكر ان ولد “عبد الله سكجها” عام 1978 من عائلة سكجها العريقة والمختصة بصناعة المجوهرات، من صغره ورث عبد الله من جده وأبيه تراث صناعة المجوهرات الذي كان الحافز وراء افتتاحه لمعرض مجوهرات عبد الله سكجها في الصويفية في العاصمة الأردنية عمان، و منذ افتتاح معرض عبد الله سكجها للمجوهرات بدأ المتجر بالرقي والامتياز عن غيره من متاجر المجوهرات، فقد قصيرة أصبح عبد الله سكجها معروفًا بالقطع اللامعة الفريدة والخدمة الراقية بعد فترة قصيرة من افتتاحه، لذا نجح المتجر بجذب العديد من الزبائن الذين سرعان ما اعتمدوه كمتجرهم المفضل ونشروا عنه السمعة الحسنة.

كما استمرت الإنجازات بعدها مع كون عبد الله سكجها أول متجر مجوهرات يحصل على شهادة الأيزو 9001-2015 (شهادة التزام بمعايير نظام إدارة الجودة) في الأردن وذلك في عام 2021، ولكن المسيرة لم ولن تنتهي هنا، حيث آخر اتجاهات المتجر كانت توفير خيار التسوق الإلكتروني إضافة إلى خيار التسوق داخل المتجر، كما يوفر المتجر الإلكتروني توصيلًا إلى جميع دول العالم.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى