ط
هنا السعودية

عمرو الدباغ يحصل على جائزة “شخصية العام” في قطاع السيارات لعام 2022

 

د. وسيلة محمود الحلبي

تم اختيار معالي الأستاذ عمرو بن عبد الله الدباغ، رئيس مجلس إدارة شركة بترومين، كشخصية العام في قطاع السيارات. وقد منحت هذه الجائزة استناداً على تصويت الجمهور وتوصيات الخبراء والإعلاميين العاملين في قطاع السيارات.
وتعد هذه الجائزة تقديرًا لجهود بترومين التي حققت إنجازات متعددة في هذا القطاع، منها إنشاء استثمارات جديدة من محطات وقود، توسيع شبكات مراكز الخدمة المتخصصة في الصيانة السريعة والعامة وفتح أسواق جديدة لتصدير منتجات الزيوت، بالإضافة إلى الشراكات الاستراتيجية مع العلامات التجارية العالمية عبر “الشركة الوطنية للسيارات”: مثل نيسان وستيلانتس والتي تشمل علامات جيب، دودج، كرايسلر، رام، ألفا روميو، أبارث، فيات وغيرها من العلامات العالمية. كذلك قامت الكترومين بنشر محطات شحن السيارات الكهربائية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية تماشياً مع رؤية المملكة 2030 في تطوير البنية التحتية للمركبات الكهربائية. جميع هذه الجهود أسهمت في توفير فرص عمل جديدة للشباب والشابات وضخت العديد من الفرص في سوق العمل السعودي، بالإضافة إلى تدريب الخريجين الجدد من خلال مبادرة “تمهير” لتمكين الشباب الواعد في قطاع السيارات.
وعبر عمرو الدباغ عن سعادته باستلام هذه الجائزة بالنيابة عن الزملاء والزميلات في بترومين الذين يسعون دائما لتقديم أفضل الخدمات على أعلى المقاييس لعملائهم. وشكر الدباغ عملاء بترومين في المملكة العربية السعودية الذين “هم شركاء النجاح والجزء الأساسي في جميع المشاريع والمبادرات التي نطلقها ونعمل على تحقيقها.
وتابع الدباغ مقدرا دورا الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها بترومين في الفترة الماضية مثمنا دورها في إطلاق طاقاتنا الكامنة مما أدى إلى تحقيق أهدافنا في فترات قياسية. وختم الدباغ قائلا: “نتطلع لاستكمال دورنا الإيجابي في مجتمعنا وتقديم أفضل الخدمات والخبرات لعملائنا محافظين على الاستدامة وملتزمين بتحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية 2030”.
وكان قد تسلم الجائزة يوم أمس، بالنيابة عن معالي الأستاذ عمرو الدباغ، الرئيس التنفيذي لشركة بترومين كاليانا سيفاجنانام الذي شكر منظمي الاستفتاء والقائمين عليه وأضاف ستستمر بترومين بالسعي نحو تحقيق التميز من خلال تقديم الأفضل عبر التكنولوجيا وحلول النقل المبتكرة موظفين أحدث الأدوات والتقنيات والخبرات لتقديم تجربة مميزة متكاملة لعملائنا في هذا القطاع الذي يشهد تنافسية عالية.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى